Tuesday, August 31, 2010

Image

العلامة التجارية " فودافون " الأعلى قيمة في العالم


تربعت شركة فودافون العالمية علي عرش العلامات التجارية البريطانية الأعلى قيمة في العالم، متقدمة بذلك علي 49 شركة كبري جاءت في التصنيف الذي تصدره سنوياً مؤسسة براند فايننس الاستشارية العالمية الرائدة في تقييم العلامات التجارية علي مستوي العالم.

جاءت فودافون في المركز الأول في التقييم بعد أن قدرت مؤسسة براند فايننس العلامة التجارية للشركة العالمية بما يعادل 16% من القيمة الإجمالية للشركة نتيجة للأداء المتميز لفودافون في أكثر من 40 دولة حول العالم.

يعتمد التقييم الذي تجريه مؤسسة براند فايننس في العديد من الدول حول العالم علي مجموعة من المعايير الدقيقة والتي وضعها أفضل خبراء تقييم في العالم، والتي يتم تطبيقها بدقة وصرامة علي كافة الشركات المشاركة في التصنيف لتحديد قيمة العلامة التجارية لكل شركة.

وأبدي حاتم دويدار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة سعادته بهذا الاختيار مؤكداً أنه يعد شهادة مهمة جدا للشركة، خاصة وأنه يأتي من جهة تحظي بالمصداقية والاحترام الدولي، ليمثل هذا الاختيار إنجازاً حقيقياً يضاف إلي قائمة نجاحات فودافون علي مستوي العالم.

وأضاف دويدار أن احتلال الشركة لقمة قائمة العلامات التجارية الأعلى قيمة يثبت أن فودافون تسير علي الطريق الصحيح نحو المزيد من التطور والنمو، فضلاً عن أن هذا الاختيار يؤكد أن الثقة التي تمنحها لنا عملائنا تأتي في محلها، خاصة وأننا نحرص دائماً علي أن نقدم لهم أفضل وأحدث ما عرفته تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

وأشار حاتم إلي أن فودافون تحظى بالتقدير الدائم على المستوى العالمي، إذ فازت بالعديد من الجوائز على مدار العام الحالي منها جائزة أفضل تقرير مسئولية اجتماعية واستدامة على مستوى العالم، إضافة إلي جائزة أفضل بيئة عمل في مصر.

وقال خالد حجازي، مدير عام العلاقات الخارجية إن تقييم هذا العام شهد العديد من التغييرات حيث صعدت فودافون من المركز الثاني الذي كانت تحتله العام الماضي إلي المركز الأول هذا العام ليتراجع HSBC إلي المرتبة الثانية، وانتزعت تيسكو المركز الثالث من أورانج التي جاءت في المركز الرابع هذا العام.

وأشار حجازي إلي أن قطاع الاتصالات شهد هذا العام نمواً كبيراً، حيث جاءت ثلاث شركات عاملة في مجال الاتصالات ضمن العشر الأوائل في التصنيف هي فودافون، وأورانج، وبي تي في المركز العاشر.

وأوضح حجازي أن هذا الاختيار يمثل دافعاً قوياً جداً يحفزنا ويدفعنا إلي مواصلة بذل المزيد من الجهود للحفاظ علي المكانة الرائدة للشركة في السوق المصري من خلال الحرص علي السبق في تقديم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء الشركة الذين يزيد عددهم عن 26 مليون عميل منتشرين في كافة النجوع والقرى والمدن والمحافظات المصرية.


منقول من موقع Egypt ICT

0 التعليقات:

قالب مدونة ذؤيب